اهلا بك عزيزي الزائر . انت غير مسجل معنا او لم تدخل لحسابك بعد ...
اهلا بك عزيزي الزائر . انت غير مسجل معنا او لم تدخل لحسابك بعد ...
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» معلومات يجب الحذر منها لكي لاتصيب اجزهزتكم
انا اليوم جايب ليكم موضوع مفيد تحصلون منه الاجر والثواب I_icon_minitimeالخميس مايو 24, 2012 7:18 pm من طرف غسان رزاق

» خلي العالم يسمع ياعلي 0ياعلي0ياعلي0ياعلي
انا اليوم جايب ليكم موضوع مفيد تحصلون منه الاجر والثواب I_icon_minitimeالسبت مايو 05, 2012 7:43 am من طرف غادة حسن

» سجل حضورك اليومي باية الكرسي
انا اليوم جايب ليكم موضوع مفيد تحصلون منه الاجر والثواب I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 02, 2010 10:53 pm من طرف متيمة العراق

» دعاء يوم الخميس
انا اليوم جايب ليكم موضوع مفيد تحصلون منه الاجر والثواب I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 02, 2010 10:53 pm من طرف متيمة العراق

» دعاء كميل بن زياد
انا اليوم جايب ليكم موضوع مفيد تحصلون منه الاجر والثواب I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 02, 2010 10:51 pm من طرف متيمة العراق

» دعاء الصباح
انا اليوم جايب ليكم موضوع مفيد تحصلون منه الاجر والثواب I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 02, 2010 10:49 pm من طرف متيمة العراق

» !)(! أَحَ ـآسيِسْ صَامِتـهْـ ! )(!‎
انا اليوم جايب ليكم موضوع مفيد تحصلون منه الاجر والثواب I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 02, 2010 10:47 pm من طرف متيمة العراق

» اثار صلاة الليل في البرزخ
انا اليوم جايب ليكم موضوع مفيد تحصلون منه الاجر والثواب I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 02, 2010 10:43 pm من طرف متيمة العراق

» الشيخ الكوراني:وفاة آية الله بهجت خسارة كبيرة على الحوزات العلمية
انا اليوم جايب ليكم موضوع مفيد تحصلون منه الاجر والثواب I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 01, 2010 5:12 pm من طرف متيمة العراق

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابن النجف - 825
انا اليوم جايب ليكم موضوع مفيد تحصلون منه الاجر والثواب I_vote_rcapانا اليوم جايب ليكم موضوع مفيد تحصلون منه الاجر والثواب I_voting_barانا اليوم جايب ليكم موضوع مفيد تحصلون منه الاجر والثواب I_vote_lcap 
متيمة العراق - 444
انا اليوم جايب ليكم موضوع مفيد تحصلون منه الاجر والثواب I_vote_rcapانا اليوم جايب ليكم موضوع مفيد تحصلون منه الاجر والثواب I_voting_barانا اليوم جايب ليكم موضوع مفيد تحصلون منه الاجر والثواب I_vote_lcap 
عباس شيرازي - 443
العشق السرمدي - 303
حفيده الزهراء - 197
إحساس باسم - 151
ابو محمد حسين - 120
مدين شيخو - 46
Tokmachi - 25
متيم العراق - 22
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 319 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو صوت العمر فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2425 مساهمة في هذا المنتدى في 722 موضوع

انا اليوم جايب ليكم موضوع مفيد تحصلون منه الاجر والثواب

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عباس شيرازي
عضو مميز
عضو مميز
عباس شيرازي

ذكر
المزاج : حزين

انا اليوم جايب ليكم موضوع مفيد تحصلون منه الاجر والثواب Empty
مُساهمةموضوع: انا اليوم جايب ليكم موضوع مفيد تحصلون منه الاجر والثواب   انا اليوم جايب ليكم موضوع مفيد تحصلون منه الاجر والثواب I_icon_minitimeالسبت مايو 02, 2009 9:57 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

او عندي لكم نصيحة

نصيحتي أنك ترسلها لأنك غدآ بتوقف وتتحاسب ....
بتقول يارب أرجعني في ذاك اليوم عشان أرسل هذي الرساله ..

إقرأ ثلاثة الآيات التي بوضعها من سورة الحشر إقرئها ثلاث مرات

بسم الله الرحمن الرحيم

هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ

هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ

هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاء الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ

صدق الله العلي العظيم

هل تعلم ان من قرا الثلاث الآيات الاخيرة من سورة الحشر

في النهار صلى عليه 70 الف ملك حتى يمسي وإذا مات مات شهيدآ

وإذا قرأها في المساء صلى عليه 70 الف ملك وإذا مات مات شهيدآ

فنرجو منكم نشرها

إذا مانشرتها الحين متى بتنشرها ؟؟؟

اللهم صـلي على محمد و على ال محـمد
كما صـــليت على إبراهيم و على ال ابراهيم
وبارك على محمـد و على ال محمد
كما باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم
في العــــــالمين انك حميد مجيد
وارسل ل10 خلال ساعة تكون
كسبت 10 مليون صلاة علي الحبيب في صحيفتك باذن الله
ملاحــــــظة مهمة
لا تقول مش فاضي هذي مليون حسنة
ابن النجف
مدير المنتدى
مدير المنتدى
ابن النجف

مُساهمةموضوع: رد: انا اليوم جايب ليكم موضوع مفيد تحصلون منه الاجر والثواب   انا اليوم جايب ليكم موضوع مفيد تحصلون منه الاجر والثواب I_icon_minitimeالسبت مايو 02, 2009 2:58 pm

انا اليوم جايب ليكم موضوع مفيد تحصلون منه الاجر والثواب 2459076216_bcf9754a4b_o

موضوع جميل ...سلمت اناملك

انا اليوم جايب ليكم موضوع مفيد تحصلون منه الاجر والثواب 2459528122_a9599736e4_o
https://alhammami.roo7.biz
متيمة العراق
مساعدة المدير
مساعدة المدير
متيمة العراق

انثى
المزاج : عالي العال

مُساهمةموضوع: رد: انا اليوم جايب ليكم موضوع مفيد تحصلون منه الاجر والثواب   انا اليوم جايب ليكم موضوع مفيد تحصلون منه الاجر والثواب I_icon_minitimeالأحد يوليو 19, 2009 10:47 pm

اللهم صلي على محمد وال محمد
ماشاء الله طرح رائع في ميزان الحسنات يارب

جزاك الله خير جزاء كن على ثقة بأنتظار كل طرح وجديد لكم
تحياتي اختك

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ادخل وسجل اعترافاتك ؟!! موضوع جميل ...
» اليكم موضوع عن مرض معلومات عن مرض انفلونزا الخنازير
» الم العنق والاكتاف والظهر-الاسباب والحلول(موضوع يستحق القراءه)